نتائج رئاسيات 2019 : فوزي رباعين … يترشّح وحدو ويكلاصي دوزيام !

أكّدت الإنتخابات الرئاسية لموسم 2019، أن مرشّح حزب عهد 54 ترشّح هاته المرّة على غير العادة لوحده في ” لابيست ” لكنّه رغم ذلك تحصّل على المرتبة الثانية بمُعدّل 1.5%  من إجمالي عدد المُقترعين !.

وقد هاجم ” رباعين ” فور الإعلان عن نتائج الإنتخابات المسؤولين عن العملية قائلا : ” للمرة الخامسة على التوالي .. لا زال التزوير سيّد الموقف ! “، لكنّ مُراسلنا قاطعه قائلا : ” يا سيّدي بعدما سئم المواطنون الإنتخابات الرئاسية لقد ترشّحت لوحدك هاته المرّة … فحتّى القُضاة والمسؤولون عن العملية الإنتخابية غير موجودين أصلا بحُكم أن النظام لا زال يبحث عن المرشّح التوافقي و يبدوا أنّك ترشّحت لوحدك في إنتخابات تخصّك !! … إعذرني لو أخبرتك أنّه لا توجد رئاسيات هاته السنة أصلا “.

وأجاب ” فوزي رباعين ” بعد تعقيب الصحفي أنّه مُبرمج كالساعة على كُلّ إستحقاق رئاسي قائلا : ” أنا يا أخي مُبرمج على الخروج في 10 أفريل من كُلّ عهدة … وإن لم تكُن هنالك رئاسيات فسأكتفي بالإتصال … إعذرني لدقيقة : ” آلو الرايس كيف حالك ؟ … آلو ….. آلو ؟ !، “، الرد الأوتوماتيكي : ” إنّ مُراسلكم ترشّح في كوكب آخر .. يُرجى معاودة الإتصال في العهدة القادمة !! “، يعُود رباعين إلى مُراسلنا قائلا : ” آه كدت أنسى … ذكّرتني في موعد خروج أطفالي الصغار من المدرسة … أنت تعرِف كم أخشى عنهم من الشارع الجزائري … سنُكمل حوارنا لاحقا … باي “.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*