” عيسى بوند ” يؤكّد أنّ مصالحه تملك فيديو لـ ” بلال ابن رباح “

أكّد وزير الأديان والشؤون العقائدية، وردّا على مُنتقديه عبر شبكات التواصل الإجتماعي أنّه يملِك ” تسجيلا بالفيديو لبلال إبن رباح – رضي الله عنه – عندما كان يعتلي صومعة مسجد قباء ” .. ذلك لأنّ حكومتنا كانت تُراقبهم من بعيد بـ ” لاجومال “، مضيفا : ” لقد كُنت أصلّي في قباء بالصفّ الأوّل حامِلا جهاز كاميرا متطوّر وقتها  فأقوم بإلتقاط فيديوهات دون أن أثير الشكّ “.

وقال بن عيسى أنّ صوت الآذان المعتمد بمسجد الجزائر هو نفسه صوت ” بلال ” دون مؤثّرات صوتية لأنّهم لم يكونوا يملِكون التكنولوجيا وقتها … مثلنا تماما !، ” أنظروا إلينا اليوم فرغم أنّنا في سنة 2019 إلّا أنّنا لم نمتلك التكنولوجيا اللازمة لإنقاذ عياش من البئر … نحن نمتنع على إمتلاك تكنولوجيا صنعها الكفرة، ونفضّل أن نكون طبيعيين مثلما خلقنا الله … شاهدوا الآن ( يبدأ الوزير بنزع ثيابه ) … ستشاهدونني على الطبيعة التي خلقني بها الله ” .. إلّا أن بعض العقلاء تدخّلوا كي لا يصبح المشهد مُخلّا بالحياء.

وقال الوزير بعدما أعاد إرتداء  “الديباردور ” : ” لقد قرّرنا أن يكون الآذان طبيعيا … ولو أنّه في الحقيقة مُزعج للأذن ويسبب القلق، إلّا أنّ كُلّ من ينتقِده فهُو عدو الإسلام ويجب محاكمته لينال العقاب .. أو إستخدام الخطّة ب “.

1 Comment

  1. تكنولوجيا ……عن أي تكنولوجيا تتكلم
    أين هي تكنولوجياتكم أو نسيت تكنولوجيا نفخ العجلات أو صنع الأقلام ههههه
    الأقلام التي توقعون بها مساريقكم مستوردة…….

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*