بن صالح يؤكّد أن الانتخابات ستضمن انتقال السلطة من الكادر إلى المالي عبد القادر .. بشفافية

أكّد رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، أن الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها يوم 12 ديسمبر من شأنها أن تضمن انتقال السلطة من ” بوتفليقة ” إلى ” عبد العزيز “، وذلك استجابة لمطالب الشعب الجزائري الذي دعا إلى رحيله من النظام، مضيفا : ” لقد حقّقنا مطلب الشعب الجزائري القاضي برحيل بوتفليقة من النظام، لكنّ الشعب في الحراك لم يُحدّد بالضبط أي بوتفليقة يريدون رحيله !، لذلك فقد قمنا بعمل قرعة بين الأخوين الثلاث … ومن سوء حظّ السعيد أن القرعة أفرزت اسمه فقمنا بإيداعه السجن “.

وفي سؤال عن مدى تحقيق مطلب رحيل باقي العصابة .. وهو السؤال الذي تقدّم به الزميل بشير بن قحطان ( فكّ الله أسره )، قال بن صالح أن للحكومة نية صادقة في تحرير البلاد من العصابات خاصة تلك التي تستخدم الأسلحة البيضاء و تتعاطى المُخدّرات، ليقاطعه الزميل ” بشير بن قحطان ” أّنّه لا يقصد عصابات الشوارع بل عصابة النظام .. إلّا أن الكهرباء قد انقطعت أثناء طرحه للسؤال في الندوة الصحفية ولم يجد الحضور بعد عودتها غير قلمٍ أزرق وديكتافون على الكرسي الذي كان يجلس عليه ” بن قحطان “.

1 Comment

  1. هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*